مراجعة Q8 Trade

أفضل شروط التداول من علامة تجارية مرخصة

أدوات Q8 Trade

سيتفاخر كل المزودين الذين يقدمون خدمات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات بالأدوات التي يقدمونها، وسيزعمون أنه سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عند التسجيل معهم.

وعلى الرغم من أن هذا قد يكون ميزة بالنسبة لك، إلا أن الوصول إلى الأسواق المالية أمر غير كافي لأن الفرق الحقيقي يتعلق بالأدوات الفعلية التي ستتمكن من الاستثمار فيها.

مع Q8 Trade، ستتاح لك الفرصة للتداول على أكثر من 300 من الأصول الأساسية، كي تتمكن من فتح صفقات بيع وشراء في كل فئة من فئات الأصول المتاحة باستخدام حساب واحد فقط على منصات مختلفة.

لماذا هذا الأمر مهم؟

ببساطة، سيكون من الأفضل أن يكون لديك خيارات متعددة للاستثمار فيها، ولكن الأهم من ذلك، هو أنك ستتمكن من فتح صفقات على كل نوع من الأصول الموجودة والمتاحة للتداول.

دعنا نقدم هذا المثال:

لنفترض مثلًا أنك مهتم بتداول النفط الخام، وأنك قد سمعت أخبارًا كثيرة بأن سعر هذه السلعة سيرتفع اليوم. فبفضل Q8 Trade، ستتمكن من تنفيذ صفقة الشراء، وإن كانت تكهناتك صحيحة، فستتكمن من تحقيق الربح منها.

انظر

على الرغم من أن معظم شركات التداول عبر الإنترنت تدعي أنها تقدم 100 أداة أو أكثر، فإن الجانب السلبي الذي لم يلتفت له معظم المتداولين، هو أن الغالبية منهم تقدم فقط أدوات التداول الشائعة فقط وليس تلك التي لديها أفضل إمكانات لتعطيك عوائد أفضل.

والأسوأ من ذلك هو أن الأصول الوحيدة التي لديهم هي تلك الموجودة في الولايات المتحدة أو أوروبا وليست تلك الموجودة في بلدك أو على أقل تقدير، في منطقتك.

ومع ذلك، لا يمثل هذا مشكلة في Q8 Trade لأنه مع منصة التداول هذه، ستحصل على أفضل ما في العالم لأنك ستتمكن من الاستثمار ليس فقط في الأصول الشائعة عالميًا اليوم، ولكن هذا يشمل تلك التي يتم تداولها بشكل شائع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

فيما يلي فئات الأدوات المتوفرة حاليًا مع مزود الخدمة هذا:

الفوركس

باختصار بالنسبة للعملات الأجنبية، تحتوي هذه الفئة على الكثير من أزواج العملات المختلفة بما في ذلك الأزواج الرئيسية الفرعية والغريبة. يرجى ملاحظة أن بعض الأزواج لن تكون متاحة للحسابات الإسلامية.

السلع

يمكنك تنويع محفظتك من خلال الاستثمار في السلع الأساسية مثل النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذهب، الفضة، القهوة، السكر وغيرها.

الأسهم

ستتمكن من العثور على مجموعة رائعة من فئة الأصول هذه على منصة Q8 Trade. وهذا يشمل العلامات التجارية الأكثر شعبية اليوم مثل أبل، كوك، أمازون، فيسبوك وغيرها.

المؤشرات

إنه المكان الذي تتمتع فيه منصة التداول “كويت تريد” Q8 Trade للتداول عبر الإنترنت بتفوق على العلامات التجارية الأخرى في نفس المجال. فستتيح لك منصة “كويت تريد” Q8 Trade للتداول والاستثمار على الانترنت فرصة الوصول ليس فقط للمؤشرات العالمية مثل نيكي، فوتسي 100، ناسداك وداو جونز. بل أيضًا على المؤشرات المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي مثل تداول و OMXS30.

العملات الرقمية

إنها أحدث فئة من الأصول والأدوات، والتي ظهرت مع دخول تقنية بلوكتشين الصورة. تشمل هذه بعض العملات الأكثر شهرة والتي يمكنك الاستثمار فيها وعلى رأسها بيتكوين، إيثيريوم، الريبل، الليكتوين وبيتكوين كاش.

هناك المزيد…

Q8 Trade واحدة من العلامات التجارية القليلة في السوق والتي تسمح لعملائها بالاستثمار في عقود صغيرة. هذه الميزة متوفرة فقط من قبل عدد قليل من مزودي الخدمة. ولكن اعلم أن فئة الأصول هذه لن تكون متاحة إذا كنت تستخدم حسابًا إسلاميًا.

التنوع في أفضل حالاته

من بين الأسباب الرئيسية التي مكنت Q8 Trade من تخطي معظم منافسيها، أنها تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الأسواق التي لا تحظى بشعبية على الصعيد الدولي فحسب بل وأيضًا محليًا.

الخلاصة؟

من خلال إتاحة الفرصة للتداول في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، فإن لديك فرص أفضل في تحقيق أرباح كبيرة نظرًا لوجود خيارات أفضل حيث يمكنك القيام بصفقات البيع والشراء.

ونظرًا لأن أصلك المفضل يمكن الوصول إليه من خلال Q8 Trade، فلن تضطر إلى البحث عن مزود خدمة آخر لتتمكن من التداول عليه.

ومع وجود أكثر من 300 خيار، ستتمكن بالتأكيد من اختيار عدد من الأصول التي تعرفها أو تريحك وتضع استثماراتك فيها مع فرص أفضل للحصول على عوائد جيدة.

وكما يقولون، لا يتعلق الأمر فقط بالكمية ولكن أيضًا بالجودة ومع Q8 Trade، يمكنك الاستمتاع بالجودة التي تريدها.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

السبب في ذلك هو أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية والقيام بعمليات التداول على المزيد من الأدوات مما يتيح لك فرصًا لتحقيق الأرباح.

ساعات العمل

الأحد للخميس: 06:30 – 19:00 KSA
الجمعة: 06:30 – 14:00 KSA

هاتف المكتب

+965-22265541

خدمات الدّعم

support@q8trade.com

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعاليمة,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية او غيرها. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، او نقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities. أي ذكر يتم في هذا الموقع لـ Q8 Trade فهو يشير إلى شركة Q8 securities. شركة Q8 securities هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة تحت ترخيص رقم 352/1986
سجل الآن
close slider