مزايا التداول مع "كويت تريد"

منصة التداول الأكثر موثوقية في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade متعددة، فهي تعتبر واحدة من أكثر منصات التداول شموليةً فيما يتعلق بمستوى الخدمة المقدّمة للعميل. فقد تمكنت هذه المنصة من المنافسة على مستوىً عالمي لتحظى بجوائز عالمية عدّة على مستوى إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقتها وحتى الآن.

وعندما قمنا بالتواصل مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade لكي نجري بحثنا عنها، وجدنا بأن نتائجها تنتشر على مستويات متعددة تتراوح بين مزايا خاصة بالعميل ومزايا خاصة بفريق العمل ومزايا خاصة بـ “كيو ايت تريد” Q8 Trade ومزايا خاصة بها مع منافسيها. 

والآن سنقوم بعرض نتائج دراستنا عن مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade على كافة الأصعدة الآنف ذكرها ليتبقى عليك ربط النقاط ببعضها البعض. 

فهل أنت مستعد؟! هيا بنا لكي ننطلق الآن! 

مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من منظور العميل

إن من أهم مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من وجهة نظر العملاء، هو الإجماع شبه التام من قبل الذين قمنا بالتحدث معهم بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تسعى –ومنذ اللحظة التي تقوم بها بزيارة الموقع أول مرة– لكي تشعركَ بأنك أهم عميل لديها.

فريق عمل عربي بخبرة عالمية – مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade

فريق عمل عربي بخبرة عالمية – مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade

 إضافةً للمزايا الحسية الخاصة بالتداول، فإن أهم ما يميز “كيو ايت تريد” Q8 Trade عن غيرها هي تلك المزايا النوعية التي تستشعرها في مستوى اللغة المحكية بين أحد أفراد الفريق مع العملاء أو حتى في مراسلاتهم مع العملاء أو حتى في دوام الإبتسامة على وجه فريق العمل مما ينعكس على رضا العملاء بشكل لا يدع مجالاً للشك. 

ونعتقد بأن أهم ميزة من مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي إرثها الكويتي الراسخ في السوق الخليجي والعربي لما يزيد على 25 سنة من الخبرة، فتمكّنت من خلال منهجيات علمية مدعّمة بفهم عميق لثقافة المتداول العربي، من تقديم مستوى غير مسبوق بين منصات التداول الأخرى (المنصات الأوروبية الأصل التي لا تستثمر كثيراً لكي تغطي هذا الجانب) التي تستهدف المتداول العربي. وبذلك، حققت “كيو ايت تريد” Q8 Trade، ومنذ انطلاقتها، نتائج ملفتة جداً جداً للإنتاه على الصعيد الإقليمي والعالمي مما جعلها تترشح وتفوز بجوائز عالمية عن إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل خاص. 

 وعلى صعيد الخدمات الملموسة أو المحسوسة من قبل العملاء، فإن مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade تختلف بحسب درجة الحساب المفتوح معها. لكن في البداية لا بد من ذكر المزايا المجانية التي تقدّمها “كيو ايت تريد” Q8 Trade لكافة المسجلين عندها وحتى قبل الإيداع. فـ “كيو ايت تريد” Q8 Trade تعتبر نفسها منصة تعليمية وهي كثيراً ما تقوم بالاستثمار في موضوع تعليم التداول لسبب بسيط وهو:

إن استمرارية العلاقة بين العميل والمنصة مبنية على نجاح العميل في تداولاته، لذا، فإن من مصلحة جميع الأطراف أن يستمر العميل في التداول على منصة “كيو ايت تريد” Q8 Trade، ولن يقوم بذلك إلا إن كانت نسبة نجاحه عالية، وهذا الأمر لن يتحقق إعتباطاً، وإنما يجب أن يكون مبنياً على منهجية مدروسة. لذلك تجد “كيو ايت تريد” تقدّم العديد من الخدمات التعليمية مجاناً.

علي حسن | نائب الرئيس لتطوير الأعمال

منطقي جداً، أليس كذلك؟! 

وكما ذكرنا سابقاً، فإن خبرة “كيو ايت تريد” Q8 Trade في الأسواق المالية مستمدة من جذورشركة “كويت سيكيوريتيز” – Q8 Securities التي تمتد عميقاً في الأسواق الخليجية والعالمية لما يزيد على 30 عاماً. ونحن نعيد ذكر هذه المسألة دوماً لأنها أساسية في تدعيم ادعاء فهم “كيو ايت تريد” Q8 Trade لاحتياجات المتداول العربي. وعليه، فقد قامت “كيو ايت تريد” Q8 Trade بطرح أهم 300 أداة مالية من أزواج عملات أجنبية وسلع وأسهم ومؤشرات وعملات رقمية بشكل مبدئي لعملائها لتداولها على منصتها المتقدّمة. وهي تعمل دوماً، بناءً على التغذية الراجعة من عملاءها، لتنمية هذه القائمة بشكل دوري. 

ومن مزايا التداول أيضاً، استثمارها “كيو ايت تريد” Q8 Trade في راحة العميل. فهي توفّر للمتداول العربي منصات توائم احتياجاته ومتطلباته وظروفه اللحظية. وعليه، فقد قامت بتطوير 3 منصات تساعدك على التداول من أي مكان في العالم وفي أي وقت طالما أنه يوجد لديك اتصال بالانترنت. 

فاليوم، وعلى عكس الأسلوب التقليدي في التداول، بإمكانك متابعة صفقاتك والسوق والأحداث وأنت متواجد في المكتب أو في رحلة أو البيت من خلال منصة الهاتف الذكي من “كيو ايت تريد” Q8 Trade. 

مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade – منصة الهاتف الذكي

مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade – منصة الهاتف الذكي

كما وأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تتيح لك فرصة التداول من خلال متصفح الإنترنت، يعني، باستخدام أي جهاز كومبيوتر في العالم. ما عليك إلا أن تقوم بتسجيل الدخول على موقع “كيو ايت تريد” Q8 Trade وبذلك تستطيع الدخول إلى محفظتك الإستثمارية والقيام بأي عملية ترغب بها.

كما وأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تقدّم لعملائها منصة الميتاتريدر التي قامت بإدراج خاصية التوصيات عالية الدقة والجودة عليها من خلال بوابة التوصيات المعرّبة والمقدمة من عملاق التوصيات “تريدنج سنترال – Trading Central“.

التداول عبر الويب أو ميتاتريدر – أحد مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade

التداول عبر الويب أو ميتاتريدر – أحد مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade

ومن مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade القدرة على فتح حسابات إسلامية خالية تماماً من الفوائد الربوية ومتّسقة تماماً مع الأسواق العالمية. مما يعني أنه بمقدورك الحصول على كافة ميزات التداول في الأسواق العالمية دونما الحاجة لكي تقلق بخصوص الفوائد الربوية وعمولات التبييت.

 ولكن تحتم علينا الأمانة المهنية هنا أن نفصح عن -وهو ما تفصح عنه “كيو ايت تريد” Q8 Trade أيضاً – أنك باستخدام الحسابات الإسلامية لا تستطيع تداول أزواج العملات النادرة أو مايعرف باللغة الإنجليزية بمصطلح Exotic Currency Pairs أو العملات الرقمية المعروفة بإسم Cryptocurrencies. 

ومن مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade أيضاً توفير تغطية كاملة وشاملة لأهم مجريات الأحداث في الأسواق العالمية. فمن المعروف لدينا بحسب شهادات العملاء بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade بقوم بإرسال رسائل بريد إلكتروني بشكل يومي وأسبوعي حول أهم الأحداث المتوقعة في السوق إضافة لخدمة الرسائل النصية التي تعمل كأداة تنبيهات أو تذكير بأن حدثاً ما على وشك الوقوع خلال دقائق.

وتحدثت السيدة عقيلة شرف قائلةً:

إن منصة” كيو ايت تريد” Q8 Trade سهلة الإستخدام بالعموم. ولكن أجمل مافي الأمر، خصوصاً عندما تكون مبتدئ، قدرتهم على ابقائك مطلعاً على ما يجري في الأسواق المالية دون الحاجة لكي تبحث عن الأحداث التي عليك استغلالها… في الحقيقة هذه الخدمة توفر عليك أكثر من 70% الضائع من الوقت فيبقى ذهنك صافٍ للتركيز على التداول والصفقات

عقيلة شرف – متداولة مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade منذ بدايات مارس 2018

 

 مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من منظور فريق العمل

فريق العمل – مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من منظور فريق العمل

فريق العمل – مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من منظور فريق العمل

بناءً على طلب العاملين، لن يتم الإفصاح عن أسمائهم في هذا المقال.

بدأنا بالحديث مع عدد من موظفي “كيو ايت تريد” Q8 Trade فكان منهم من يعمل في قسم تفعيل المحافظ الإستثمارية وآخرون في إدارة الحسابات وآخرون في التسويق إضافةً للعديد لقسم إدارة الموارد الشرية لنحاول أن نستخلص منهم ماهي رؤيتهم أو ما هو منظور فريق العمل فيما يخص مزايا التداول مع “كويت تريد” Q8 Trade.

في نهاية حديثنا مع فريق العمل الخاص بـ “كيو ايت تريد” Q8 Trade اجتمع فريق العمل الموجود على الجبهة مع العملاء على أمور عدّة أهمها: 

  • مستوى الخبرات بين أفراد فريق العمل منقطع النظير فهو يدمج ما بين خبرات الجيل القديم مع الجيل الجديد إضافة لخبرات الإستثمار عبر المنصات الأوروبية مع فهم كامل لحاجات المتداول العربي على كافة الأصعدة.
  • ذكربعض أفراد الفريق بأن الرقابة على جودة المكالمات عالية جداً حيث أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade كإدارة، لا تتساهل أبدا مع أي تجاوزات كونها هي أيضاً تخضع لرقابة مشددة من قبل الهيئات التشريعية للمهنة.
  • يعتبر أغلب فريق إدارة المحافظ أن المتداولين مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade هم أكثر المتداولين حظاً في العالم بسبب استثمار “كيو ايت تريد” Q8 Trade في تعليم عملائها بشكل لا يدع مجالاً للمنافسة مع المنصات الأخرى -العربية إن وجدت- أو الأوروبية.
  • يعتبر فريق خدمة العملاء أن المكاتب المنتشرة “لكيو ايت تريد” Q8 Trade في الوطن العربي والمخصصة لاستقبال العملاء الراغبين في الحصول على أي نوع من أنواع الدعم، من أهم مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” التي تعزز جسور الثقة مع العميل.
  • أما فريق التسويق فيقول، نحن نخضع لتدريب مستمر حول آخر التحديثات التي تطلقها الجهات التنظيمية والرقابية لمنصة “كيو ايت تريد” Q8 Trade، فنحن كمسوّقين لا نستطيع أن نستخدم أي كلمات نرغب باستخدامها حتى وان كان من شأنها أن تغير مسار النتائج لعملنا… “كيو ايت تريد” Q8 Trade بالفعل تصنع بيئة تداول آمنة جداً.

مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade من منظورالمنافسين

بدأت العديد من المنصات في عالم التداول محاولة السير خطى الرائدة التي شقت الطريق في العالم العربي “كيو ايت تريد” Q8 Trade التي وُصِفَت بأنها منصة التداول #1 في الخليج العربي. لكن باعتقادنا، كونها حازت على جائزة المنصة الأكثر موثوقية 2019 عن إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن هذا التواضع منها في عدم رغبتها لتصحيح وصفها ليشمل كافة الإقلبم لا يزيدها إلا قدراً.

ومن إيمان “كيو ايت تريد” Q8 Trade الراسخ بأن خدمة العميل يجب أن تكون في المقام الأول، في تشارك خبراتها في هذا المجال الجديد في الوطن العربي مع المنافسين الجدد بكل شفافية، لتجنب أخطاء سابقة ولضمان تجربة تداول ثرية للمتداول العربي سواء مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade أو مع غيرها من المنصات.

مبدأ الشفافية المطلقة الذي تبنّته “كيو ايت تريد” في تعاملاتها مع فريق العمل الخاص بها أو مع العملاء أو الجهات التشريعية والرّقابية أو حتى مع منافسيها جعل له خصاصة تستقطب الجميع إليها، وهذه تعتبر من أهم مزايا التداول مع “كيو ايت تريد” من منظور منافسيها.

وأنت، هل تستطيع أن تستشعر الأمور التي ذكرناها؟ أم أن هناك أموراً إضافية ستخبرنا عنها؟ لا تتردد بالتواصل معنا حول تجربتك مع “كيو ايت تريد”.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

السبب في ذلك هو أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية والقيام بعمليات التداول على المزيد من الأدوات مما يتيح لك فرصًا لتحقيق الأرباح.

ساعات العمل

الأحد للخميس: 06:30 – 19:00 KSA
الجمعة: 06:30 – 14:00 KSA

هاتف المكتب

+965-22265541

خدمات الدّعم

support@q8trade.com

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعاليمة,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية او غيرها. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، او نقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities. أي ذكر يتم في هذا الموقع لـ Q8 Trade فهو يشير إلى شركة Q8 securities. شركة Q8 securities هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة تحت ترخيص رقم 352/1986
سجل الآن
close slider