التداول على حساب الديمو مع "كويت تريد" هو الطريق إلى النجاح

قم ببناء الإستراتيجية التي تحقق مطامحك المالية على حساب ديمو خالي من المخاطر 100%

إن التداول على حساب الديمو مجاناً بات أمراً شبه مسلّم فيه على أي منصة تداول حول العالم. وللعلم، فإن التداول على حساب تجريبي هو أمر لا يختلف اطلاقاً عن الحسابات الحقيقية بأي شكل من الأشكال إلا من حيثية المخاطر المترتّبة عليه. وذلك لأن التداول على حساب الديمو يتم عن طريق أموال افتراضية الأمر الذي يجعله خالي من المخاطر بنسة 100%.

إن التداول في سوق العملات الأجنبية فوركس والأسواق المالية العالمية الأخرى، أمر يحمل في طياته العديد من الفرص الغير منتهية لتحقيق المكاسب.

لكن من المهم جداً الإشارة إلى أن التداول في الأسواق المالية، أمر يحمل في طياته مخاطرة عالية، مما يثبت القاعدة الاستثمارية الأولى (كلما ارتفعت المخاطر ارتفعت معها العوائد). لذا، من المهم جداً على من يرغب الدخول إلى هذا العالم أن يقوم بتداولاته على أساس مدروس وليس اعتباطي لكي يجعل مستوى المخاطرة المقترنة بالتداول مقبولاً لكل فرد على حدا.

وهذا هو جُلّ تركيز “كويت تريد” Q8 Trade؛ توفير أدوات تعليمية من شأنها رفع مستوى وعي المتداولين لضمان استمرارهم بالتداول في الأسواق المالية لتحقيق المنفعة لكافة الأطراف.

 

لمَ التداول على حساب الديمو مجاني مع “كويت تريد” Q8 Trade؟

لماذ توفّر “كويت تريد” Q8 Trade خدمة حسابات الديمو مجاناً؟

لماذ توفّر “كويت تريد” Q8 Trade خدمة حسابات الديمو مجاناً؟

صدق أو لا تصدّق، من مصلحة “كويت تريد” Q8 Trade أن تنجح في تداولاتك أو في مجمل تداولاتك وصفقاتك التي تفتحها من خلال منصة التداول. ولذلك، فمن المهم جداً لـ “كويت تريد” Q8 Trade، أن تتعلّم مداخل ومخارج التداول بشكلٍ عام لكي تستمر بالتداول على منصتها.

لماذا؟

تقوم “كويت تريد” Q8 Trade بصناعة أرباحها من الفارق بين سعر البيع والشراء أو ما يعرف في اللغة الإنجليزية بإسم “Spread”. لذلك، من مصلحة “كويت تريد” Q8 Trade أن يستمر العميل بالتداول لكي تستمر هي أيضاً بجني الأرباح.

ولكي تستمر كعميل بالتداول، لابد لك أن تنجح في تداولاتك وصفقاتك، أو أغلبها على الأقل لكي يكون التداول لك مجدياً. وعليه، فإن من مصلحة “كويت تريد” Q8 Trade أن تستثمر في تعليم عملائها وفي توفير أدوات التعليم اللازمة لهم لكي يستطيعوا التداول بنجاح. ومن هذه الأدوات التعليمية المتاحة مجاناً وبشكل خالي من المخاطر القدرة على التداول على حساب الديمو لكي تتمكن من:

  • صقل مهارات التداول الخاصة بك
  • بناء استراتيجية التداول الأنسب لتحقيق طموحاتك المالية
  • الحصول على مزايا اضافية

إذاً، المصلحة مشتركة بين كافّة الأطراف أليس كذلك؟

نجاح العميل عامل أساسي لنجاح “كويت تريد” Q8 Trade

نجاح العميل عامل أساسي لنجاح “كويت تريد” Q8 Trade

نعم صحيح!

” تنصح “كويت تريد” Q8 Trade عملائها بالتدريب على التداول على حساب الديمو لحين تمكنهم من تطوير نظام أو أسلوب أو عادات تداول خاص بهم ناجحة تساعدهم في تحقيق أهدافهم المالية.”

فريق إدارة حسابات العملاء لدى “كويت تريد” Q8 Trade

ونحن بدورنا كفريق محايد، نكرّر، على المتداول أن يقوم بالتداول على حساب الديمو أولاً حتى يتمكّن من تطوير نظام تداول خاص به، مربح ويمتاز بالثبات فيما يخص النتائج.

أمور إضافية تكتسبها عند التداول على حساب الديمو مع “كويت تريد” Q8 Trade

بصراحة لا يسعنا الوقت كفايةً لسرد كافة المكاسب والمنافع التي يستفيد منها الشخص عند التداول على حساب الديمو لكننا في هذا القسم سنذكر أهم الأمور التي ستكتسبها عند استخدام حساب الديمو المقدّم من “كويت تريد” Q8 Trade.

في البداية، إن تداول حسابات الديمو ما هو إلا صورة حقيقية للأسواق المالية ممولة بأموال افتراضية تسمح لك الدخول بصفقات سواء على أزواج العملات الأجنبية والسلع كالذهب والنفط والأسهم العالمية ومؤشراتها إضافةً للعملات الرقمية الأشهر على مستوى العالم.

فالتداول على حساب الديمو يفتح بصيرتك حول شخصية المتداول الخاصة بك، فتتعلم مزايا وسلبيات هذه الشخصية من خلال التجربة والخطأ فتستطيع مستقبلاً تفادي هذه الأخطاء عند بدئك باستخدام الأموال الحقيقية في التداول.

أهذا كل مافي الأمر؟!

قطعاً لا! فأنت أيضاً بإمكانك تقييم ملائمة المنصة لاحتياجاتك التي تريد أن تدخل السوق من أجلها. فمثلاً هناك من يبحث عن تداول السلع فقط مثل الذهب والفضة والنفط، فتستطيع من خلال حساب الديمو أن تكتشف إن كانت هذه المنصة تحوي الأدوات المالية التي ترغب بتداولها أم لا.

علاوة على ذلك، إن الأمر مجاني مع “كويت تريد” Q8 Trade فالعديد من منصات التداول الأخرى لا تسمح لك بالحصول على حساب تجريبي إلا إن قمت بالإيداع في حساب حقيقي أولاً لكي تحصل على إذن الدخول للحساب التجريبي (الديمو). بينما في “كويت تريد” Q8 Trade بمجرّد أن تقوم بالتسجيل معهم فأنت تحصل على ذلك مباشرة.

أضف إلى ذلك، أنك لن تحصل على أي حساب تجريبي عند محاولتك الحصول على حساب استثماري عبر أي من البنوك.

هنالك أيضاً الخدمات الإضافية التي يتم إدراجها على منصات التداول سواء الخاصة بالهواتف الذكية أو الخاصة بمتصفحات الإنترنت أو المتاتريدر. من هذه الإضافات، خدمة توصيات التداول. يإمكانك مثلاً أن تقوم بتجربة هذه التوصيات على حساب الديمو لكي تكشف لك أمرين أساسيين:
الأول: هل تقوم بقراءة التوصيات بشكل صحيح؟
الثاني: مدى دقة وجودة التوصيات المقدمة لك.

بإمكانك أيضاً من خلال خدمة حسابات الديمو تقييم خدمة العملاء التي يتم تقديمها لك. فخدمة العميل على حساب الديمو يجب أن لا تقل جودة أبداً عن تلك المقدّمة لأصحاب حسابات التداول الحقيقية. فبعد التسجيل وفتح حساب ديمو، بإمكانك طلب الدعم من قسم خدمة العملاء لأمور معينة -قد لا تكون بحاجتها أصلاً- لكن في الحقيقة تقوم أنت بطلبها من أجل تقييم فريق الدعم ومستوى الدعم الذي ستحصل عليه عندما تقوم بتمويل حسابك الحقيقي للتداول.

من الأمور التي ستستفيد منها أيضاً تقييم مستوى إدارة الحسابات، فبالتأكيد سيتواصل معك أحد أفراد فريق العمل الخاص بمنصة “كويت تريد”Q8 Trade. بإمكانك من خلال تلك المكالمات، تقييم مستوى خدمة إدارة حسابات العملاء من خلال تقييم فريق الترحيب من خلال السؤال والجواب.

وأخيراً وليس آخراً، عندك فتحك لحساب ديمو فأنت فعلياً تكون قد سجّلت اسمك في قاعدة بيانات “كويت تريد” Q8 Trde. الأمر الذي يتيح لك فرصة الحول على دعوات لحضور ندوات تدريبية وورشات عمل سواء على الانترنت أو في المحافل التي ترعاها “كويت تريد” Q8 Trde. على أرض الواقع. وهذا يعني، حصولك على المزيد من الأمور المجانية والدخول إلى دوائر الناجحين في عالم التداول عبر الأسواق المالية حول العالم.

ملخص أهمية التداول على حساب ديمو

    ملخص أهمية التداول على حساب ديمو تجريبي من “كويت تريد” Q8 Trade

ملخص أهمية التداول على حساب ديمو تجريبي من “كويت تريد” Q8 Trade

كما ذكرنا سابقاً، فإن التداول في أسواق المال العالمية بشكل عام أو في سوق الفوركس بشكل خاص يحمل في طيّاته العديد العديد من فرص جني الأرباح والمكاسب على المبالغ المستثمرة في هذه الأسواق. وذكرنا أيضاً أن مع هذه الفرص الغير منتهية، هناك مخاطر مرتبطة بهذه الفرص عملاً بالقاعدة الاستثمارية الأساسية “كلما زادت العوائد، ازدادت معها المخاطر”، وفي هذه المقالة استعرضنا أهمية التداول على حساب الديمو وما هي المكاسب التي بإمكانك تحقيقها من خلال هذا النوع من الحسابات المقدّم من “كويت تريد” Q8 Trade.

تالياً أهم ميزات التداول التجريبي على حساب الديمو:

  1. التعليم من خلال التجربة
  2. القدرة على اكتساب مهارات لبناء أفضل استراتيجيات
  3. القدرة على اختبار الخدمات الأخرى المقدمة من “كويت تريد” Q8 Trade
  4. القدرة على التّعرف على مزايا وسلبيات شخصية المتداول الخاصة بك
  5. القدرة على التكيف والتحكم وتفادي الأخطاء التي وقعت على حساب الديمو عند فتح حساب حقيقي
  6. إزالة التوتر عند التداول أول مرة
  7. تقييم قابلية تحقيق الأهداف المالية

أسئلة مهمة حول التداول على حساب الديمو

كيف يكون التعليم من خلال التجربة؟

التداول عبر الحسابات التجريبية أو ما يعرف بحسابات الديمو هو أمر يتيح للمتداولين الجدد اكتساب خبرة التداول من خلال التعرض لظروف السوق الحقيقية كما تحدث الآن لكن بواقع افتراضي خالي من المخاطر المالية وبشكل آمن 100%.

كيف اكتسب مهارات جديدة لبناء أفضل استراتيجيات؟

إن أردت أن يكون تداولك ذا مردود في عالم الفوركس، حريٌ بك أن تكون ملم بالمهارات اللازمة لكي تفعل ذلك. لكن تعلّم ذلك باستخدام أموال حقيقية هو أمر لا نرغب بالقيام به، لذلك تنصح “كويت تريد” Q8 Trade عملائها بالتوجهة للمركز التعليمي الشامل لديها المقروء والمرئي لتعلم هذه المهارات ومن ثم تطبيقها في حساب الديمو أولاً.

كيف اختبر الخدمات المقدّمة من “كويت تريد” Q8 Trade؟

كما ذكرنا سابقاً بإمكانك طلب دعم من فريق خدمة العملاء حول مسألة معينة أو من خلال تقييم خدمة التوصيات المقدمة عبر “كويت تريد” أو من خلال فحص إلمام فريق العمل عبر مكالمة هاتفية.

كيف أتعرف على مزايا وسلبيات شخصية المتداول الخاصة بي؟

بعد عدة أيام من التداول على حساب الديمو، سيتكوّن لديك سجّل معين فيه كافة الصفقات والأمور التي قمت بها على حساب الديمو. وعليه، ستسطيع الرجوع لكل صفقة قمت بإغلاقها ومراجعة المعطيات التي أدت بك لاتخاذ القرار حول الصفقة، مثل السعر الافتتاحي وسعر الإغلاق ومستويات تحصيل الربح ومستويات ايقاف الخسارة.

عند مراجعتك لتلك النتائج ستتعرف على شخصية المتداول الكامنة فيك من منظور المزايا وكيفية تطويرها ومن منظور آخر السلبيات وكيفية تحويلها لإيجابيات أو تفاديها.

كيف أتفادى الأخطاء التي وقعت فيها على حساب الديمو عندما أفتح حساب حقيقي؟

عند القيام بعملية التداول على حساب الديمو لفترة مع تطبيق الخطوات المذكورة في الإجابة على السؤال السابق، ستتمكن من تفادي كافة هذه الأخطاء بسهولة أكبر إذ أنك ستكون أكثر تيقّظاً عند بدء التداول على الحساب الحقيقي.

لماذا من المهم أن لا أكون متوتّر عند التداول الحقيقي أول مرّة؟

ببساطة لكي لا تقع بأخطاء قد تكلّفك أموالاً. إن التوتر الذي يتكوّن عند المبتدئين من الممكن السيطرة عليه عند التداول على حسابات ديمو. مع الوقت، ستتمكن من التغلب على هذا التوتر وسيتبدد شيئاً فشيئاَ.

كيف أستطيع تقييم قدرتي على تحقيق أهدافي المالية؟

إن كان هدفك هو تحقيق أرباح شهرية قيمتها 1،000 دولار مثلاً، ستتمكن من قياس ذلك على حساب الأموال الإفتراضية التي فيه تبلغ 50،000 دولار. من خلال ذلك ستتمكن من معرفة إن كان المبلغ الذي ستقوم باستثماره لاحقاً كافياً لتحقيق أهدافك أم لا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

السبب في ذلك هو أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية والقيام بعمليات التداول على المزيد من الأدوات مما يتيح لك فرصًا لتحقيق الأرباح.

ساعات العمل

الأحد للخميس: 06:30 – 19:00 KSA
الجمعة: 06:30 – 14:00 KSA

هاتف المكتب

+965-22265541

خدمات الدّعم

support@q8trade.comm

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعاليمة,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية او غيرها. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، او نقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities. أي ذكر يتم في هذا الموقع لـ Q8 Trade فهو يشير إلى شركة Q8 securities. شركة Q8 securities هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة تحت ترخيص رقم 352/1986
سجل الآن
close slider