سمعة ومصداقيّة "كيو ايت تريد" في الخليج العربي

تحقيق معمّق بالأدلّة والقرائن

سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي رأس مالها الحقيقي، لذلك وجب عليها حماية سمعتها من خلال تقديم مستويات خدمة غير مسبوقة في الإقليم الجغرافي. عدا عن ذلك، وجب عليها حماية هذا الإسم من الأطراف التي تحاول ابتزاز الأعمال الناجحة لتحصيل الأموال منهم.

فنحن وبناءً على ذلك، قمنا ببحث معمّق ومطوّل للإجابة عن سؤال واحد يؤرّق أي شخص يرغب بالتداول؟

تعزيز أواصر الثقة مع العملاء أساس سمعة “كويت تريد” الطيبة

تعزيز أواصر الثقة مع العملاء أساس سمعة “كويت تريد” الطيبة

هل “كيو ايت تريد” Q8 Trade نصابة؟

بالتأكيد لا وسيتم عرض ذلك بالدليل  بأن “كيو ايت تريد” منصة تداول موثوقة وسنقوم بعرض كافة الأمور التي يتم توجيه أصابع الاتهام لمنصة “كيو ايت تريد” حولها.

الأسباب التالية تجعل سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade كواحدة من أكثر منصات التداول موثوقية

بدايةً حازت منصة “كيو ايت تريد” Q8 Trade على جائزة عالمية حول كونها منصة التداول الأكثر موثوقية في اقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 بحسب الصحف الكويتية التي أعلنت الخبر وهي جريدة النهار الكويتية وكذلك الأمرفي قسم المال والأعمال لجريدة النهار الكويتية إضافةً لجريدة الوسط الكويتية وجريدة الصباح الاقتصادية.

ولم يكن هذا الأمر ليتحقق لولا أن الجهة المانحة قد قامت ببحثها ومقابلاتها اللازمة لمنح منصة “كيو ايت تريد” Q8 Trade جائزة من هذا النوع.

ومن الجدير بالذكر إلى أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade قامت أيضاً بالفوز بعدة جوائز عالمية من ضمنها:

  1. جائزة أفضل علامة تجارية لتداول أزواج العملات الأجنبية في 2019 عن إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  2. جائزة منصة التداول الأسرع نمواً في اقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن العام 2018.
  3. إضافة لرعايتها المستمرة لفريق القادسية الكويتي على مدار أكثر من سنتين

الأمور الآنف ذكرها خصوصاً ما تم نشره في الجرائد الرسمية حول موثوقية “كيو ايت تريد” Q8 Trade كفيل بأن يجعل سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade أطيب من المسك.  

إذاً، أين يحصل الإلتباس حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

ين يحصل الإلتباس حول سمعة “كويت تريد”؟

ين يحصل الإلتباس حول سمعة “كويت تريد”؟

كما شرحنا وأسهبنا في الشرح في المقالات السابقة من هي “كيو ايت تريد” و نظرة 360 درجة عن عالم التداول مع “كيو ايت تريد”، فإننا قدد شددنا على أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade علامة تجارية مملوكة ومدارة من قبل الشركة المالكة لها “كويت سيكيوريتيز” Q8 Securities.

وعند قيامنا ببحثنا المعمق حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade وجدنا بأن الإلتباس الأساسي -إن كان مشروعاً في الأصل- يأتي من كون اعتبار “كيو ايت تريد” Q8 Trade شركة والبحث عنها في سجل الشركات التابع لوزارة التجارة والصناعة الكويتية وهو أمر غير صحيح.

إن ما وجدناه على الإنترنت من تحذيرات كانت مضلِّلة ومُضَلَّلة حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade في كانت على النحو التالي:

“تحذير من شركة Q8 Trade، احذرو شركة Q8 Trade نصابة” وهو أمر فيه نوع من الإجحاف -إن كانت النيّة صادقة- إذ أن الجهة التي قامت بالبحث، قامت بالبحث عن شركة و بإسم “كيو ايت تريد” Q8 Trade في حين أن ما وجب القيام به، البحث عن الشركة المالكة للعلامة التجارية “كيو ايت تريد” Q8 Trade ألا وهي “كويت سيكيوريتيز Q8 Securities.

أما فيما يخص المواقع الحيادية التي تعمل حقيقةً على اثراء وتوفير معلومات للمستخدمين تساعدهم على صنع القرار، انقر هنا مثلاً لتشاهد تقييم موقع تداول حول سمعة “كيو ايت تريد”. هذا الموقع من أهم المواقع التي تعمل على إعطاء تقييمات حول منصات التداول وقامت بإعطاء تقييم قدره 4.8\5 حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade.

تقييم حول سمعة “كيو ايت تريد”

تقييم حول سمعة “كيو ايت تريد”

حقيقة وجود “كيو ايت تريد” Q8 Trade في السعودية

وعند سؤال الفريق القانوني المسؤول عن “كيو ايت تريد” عن حقيقة وجود “كيو ايت تريد” في السعودية، قدّموا لنا التصريح التالي:

“شركة “كويت سيكيوريتيز” الشركة المالكة للإسم التجاري “كيو ايت تريد” Q8 Trade لها الحق في تشغيل الإسم التجاري في أي بلد تراه يخدم خططها التوسعية والإستراتيجية، تماماً كأي اسم تجاري في العالم. لذا، فقد ارتأت شركة “كويت سيكيوريتيز” أن تدخل السوق السعودي كجزء من خطتها في التمدد لداخل الدول العربية الاستراتيجية لخطة النمو الخاصة بها.”

وأضاف:


“وبناءً على ذلك فقد منحت شركة “كويت سيكيوريتيز” شركة “الكويت الآمنة للاستثمار” حق استخدام العلامة التجارية “كيو ايت تريد Q8 Trade” داخل المملكة العربية السعودية، وهي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والاستثمار السعودية.”

نائب الرئيس للشؤون القانونية

الخلاصة حول سمعة ومصداقية “كيو ايت تريد” Q8 Trade

بالتأكيد، لو قمت بعملية بحث حول أي علامة تجارية أو شركة في العالم، ستجد العديد من الإدعاءات السلبية من ضمن التقييمات الإيجابية وهذا أمر طبيعي جداً. وإن كان الأمر مخالف لذلك، لوجب عليك التشكيك في مصداقية هذه الشركات.

ففي خلاصة بحثنا، توصّلنا إلى ما يلي حول “كيو ايت تريد” Q8 Trade

هي منصّة معتبرة وتعمل جاهدةً على بناء اسم عريق يتّصل بعالم الاستثمارات من خلال انشائها لبوابة محلية لدخول الأسواق العالمية بكل تأكيد. وقد توصّلنا لذلك من خلال الدلائل التي لا تدع مجالاً للشك بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي منصة حقيقية تابعة لشركة حقيقية مسجلة ومرخصة وخاضعة بالكامل لمتطلبات الترخيص الممنوح لها سواء في داخل الكويت أو المملكة العربية السعودية أو في أي دولة قد ترغب لاحقاً في التوسع فيها.

إضافةً إلى ذلك، فقد وجدنا ذكر في الجرائد الرسمية في داخل الكويت لمنصة “كيو ايت تريد” Q8 Trade مما يدعم ثبوت وجودها على أرض الواقع. عدا عن أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade كانت وما زالت الراعي الرسمي لفريق القادسية الكويتية وكما علمنا من مصادرنا فإنها تتطلع إلى تمديد عقد الرعاية لسنة جديدة أيضاً.

 

الأسئلة الأكثر شيوعاً فيما يخص سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade كما وردت على الانترنت

الأسئلة الأكثر شيوعاً حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade

الأسئلة الأكثر شيوعاً حول سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade

لماذا تحذر بعض المواقع من “كيو ايت تريد” بالصيغة التالية: تحذير من شركة Q8 Trade، احذروا شركة Q8 Trade نصابة؟

الإجابة: في حال فرضنا حسن النية بأن هذه المواقع ي مواقع لا تتبع أي من المسوّقين لمنافسين “كيو ايت تريد” Q8 Trade فسنجيب بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي علامة تجارية، وبأن من قام بالبحث عن “كيو ايت تريد” Q8 Trade في سجل الشركات الكويتية قد أخطأ، إذ وجب عليه البحث عن اسم الشركة المالكة للعلامة التجارية “كيو ايت تريد” Q8 Trade وهي شركة “كويت سيكيوريتيز” Q8 Securities.

لماذا تشير بعض المواقع إلى أن شركة “كيو ايت تريد” Q8 Trade لا وجود لها في السعودية؟

الإجابة: وذلك لأن من قام بالبحث في سجل الشركات السعودية عن اسم شركة بإسم “كيو ايت تريد” Q8 Trade قد أخطأ في عملية البحث. وذلك لأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي علامة تجارية مملوكة ومدارة من قبل الشركة المالكة لها “كويت سيكيوريتيز” Q8 Securities المسجلة والمرخصة من قبل وزارة التجارة والصناعة الكويتية.

وقد منحت “كويت سيكيوريتيز” شركة “الكويت الآمنة للاستثمار” حق استخدام العلامة التجارية “كيو ايت تريد” Q8 Trade داخل المملكة العربية السعودية، وهي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والاستثمار السعودية.

لماذا تقوم بعض المواقع بتقييم شركة كيو ايت تريد Q8 Trade وهي غير متخصصة بذلك؟

الإجابة: في الحقيقة إن عملية التقييم يجب أن تتم من قبل جهات مرخصة وتم تصميمها من أجل هذه الغاية، كالجهات الرقابية المانحة للترخيص أو المؤسسات المتخصصة بإعطاء تقييمات لتوفير قاعدة بيانات حول مستوى الخدمات لكي يستفيد منها الناس. أما فيما يخص “كيو ايت تريد” Q8 Trade، فإن الجهات المرخصة والمتخصصة التي قامت بفحصها لم تتوانى لحظة بتكريمها وإعطائها جوائز إقليمية معترف فيها على مستوى العالم كالتي ذكرناها سابقاً

أما فيما يخص المواقع غير المتخصصة، فهناك بعض المشاركين في السوق الذين قد يلجؤون إلى أساليب ملتوية لتشويه سمعة الناجحين إما لإغراض ابتزاز أو لخفض تقييمها وهو الأمر المستحيل أن تنخرط فيه “كيو ايت تريد” Q8 Trade.

بعض المواقع تذكر بشكل صريح بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade نصابة، لماذا؟

الإجابة: لا بد لمن يقرأ مثل هذه الإدعاءات أن يبحث عن الدلائل والقرائن. والقاعدة الفقهية تقول “البينة على من ادّعى”. نحن ندّعي بأن سمعة “كيو ايت تريد” Q8 Trade طيبة، وقد قدّمنا بالدليل والبرهان من خلال أطراف ثالثة كالجرائد الرسمية وشهادات التسجيل من وزارات مختلفة بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تحظى بسمعة طيبة جداً.

ولكن للأسف، فهناك بعض المشاركين في السوق أو المسوّقين بالعمولة الذين قد يلجؤون إلى أساليب ملتوية لتشويه سمعة الناجحين إما لإغراض ابتزاز أو لخفض تقييمها وهو الأمر المستحيل أن تنخرط فيه “كيو ايت تريد” Q8 Trade.

كيف أتأكد من مصداقية “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

الإجابة: سواء كنت ستتعامل مع “كيو ايت تريد” Q8 Trade أو مع غيرها، سواء كنت ستتعامل مع طبيب أو محامي أو مهندس، سواء كنت ستتعامل مع مطعم أو بقّال أو مقاول، فمن الضروري جداً أن تتأكد بأن هؤلاء جميعهم مرخصون وخاضعون للوائح التنظيم للتراخيص الممنوحة لهم.

“كيو ايت تريد” Q8 Trade وبكل شفافية تعرض التراخيص الخاصة بها على موقها الإلكتروني، وبإمكانك مشاهدته من هنا.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

السبب في ذلك هو أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية والقيام بعمليات التداول على المزيد من الأدوات مما يتيح لك فرصًا لتحقيق الأرباح.

ساعات العمل

الأحد للخميس: 06:30 – 19:00 KSA
الجمعة: 06:30 – 14:00 KSA

هاتف المكتب

+965-22265541

خدمات الدّعم

support@q8trade.com

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعاليمة,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية او غيرها. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، او نقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities. أي ذكر يتم في هذا الموقع لـ Q8 Trade فهو يشير إلى شركة Q8 securities. شركة Q8 securities هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة تحت ترخيص رقم 352/1986
سجل الآن
close slider