من هي "كيو ايت تريد"؟

التاريخ – النّشأة – المستقبل

في حقيقة الأمر، “كيو ايت تريد” Q8 Trade هي علامة تجارية خاصة بتداول أزواج العملات الأجنبية في سوق الفوركس -سواء أزواج عملات رئيسية أو نادرة- من خلال ما يعرف بـ “عقود الفروقات” المعروفة في اللغة الإنجليزية بمصطلح Contracts for Differences – CFDs.

وتستطيع أيضاً من خلال منصاتها المختلفة، تداول أصول أخرى، كلها تعتبر عقود فروقات أيضاً، موجودة في الأسواق المالية الرئيسية الأخرى المختلفة كالسلع مثل الذهب والنفط والقمح والعملات الرقمية مثل البيتكوين والريبل واللايتكوين والأسهم العالمية والمحلية ومؤشراتها. 

ولكي تدرك من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade لا بد لك أن تعلم بأن العلامة التجارية “كيو ايت تريد” Q8 Trade تم تأسيسها على يد فريق يُعتَبر من المحاربين القدامي في السوق المالي الخليجي بشكلٍ خاص وفي الأسواق المالية العالمية بشكل عام. فهي مملوكة ومدارة بالكامل من قبل شركة “كويت للأوراق المالية – Q8 Securities” التي تأسست في العام 1985 تحت اسم “العربي”. 

ارتأى الفريق القائم خلف “كويت سيكيوريتيز” Q8 Securities في العام 2017 لضرورة إلحاق السوق المالي العربي بموجة التطور العالمية في عالم الأسواق المالية، وذلك لأن الصورة التقليدية للأسواق المالية (المعروفية لدينا كأسواق محلية) باتت منقرضة أو في طريقها للإنقراض لعدة أسباب أهمها:

  1. تناقص أو انعدام المشاركين فيها (مستثمرين) بسبب توجه الشركات نحو البورصات العالمية لكي تدرج فيها
  2. تناقص السيولة في الأسواق المحلية فكثيراً ما نجد بعض المتداولين عالقين بأسهم لا يستطيعون بيعها
  3. ارتفاع كلفة التداول من عمولات وتكاليف في السوق المحلي
  4. محدودية التداول فالأسواق المحلية لا تفتح إلا لعدة ساعات وحجم التداول اليومي المسموح فيها محدد
  5. محدودية القدرة على التداول بسبب وجوب وجود المتداول في السوق أو في أحسن الأحوال عبر الهاتف

هذه الأسباب تعتبر هي الأسباب الكامنة التي أنتجت الحاجة لوجود علامة تجارية متخصصة في عالم التداول العالمي بغرض خدمة المتداول العربي. 

إذاً مازال السؤال قائم، من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade حقاً؟ 

الإجابة: بوابة محلية لأسواق المال العالمية

الثقة والثقة والثقة والمزيد من الثقة هي أساس العلاقة بين "كيو ايت تريد" والعملاء

من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

 

كانت الأسباب الآنف ذكرها هي أهم الأسباب التي دعت “كويت سيكيوريتيز” للتفكير خارج الصندوق وخارج الإطار التقليدي للاستثمار المالي، وقررت إعادة إطلاق اسمها التجاري “العربي” إلى “كويت سيكوريتيز” التي أطلقت بدورها العلامة التجارية “كيو ايت تريد” Q8 Trade التي تملكها وتديرها بالكامل

وبالتأكيد، مع هذه الإنطلاقة، كان لا بد من تسجيل الإسم التجاري الجديد والعلامة التجارية الجديدة والحصول على تراخيص جديدة. وهذا تماماً ما قامت به “كويت سيكيورتيز”، فقد حصلت “كويت سيكوريتيز” على كافة التراخيص اللازمة لها من وزارة التجارة والصناعة الكويتية لها وللعلامة التجارية الجديدة لتصبح بذلك خاضعة تماماً لكافة متطلبات الترخيص اللازم لها لمزاولة أعمالها.

استثمرت الشركة بقوّة التكنولوجيا واضعةً نصب عينيها احتياجات المتداول العربي بناءً على خبرة ازدادت على 25 عام. ففي كل خطوة قامت بها، قامت بتعديل منصاتها والتكنولوجيا الداعمة لها لكي تحقق حلمها بأن تجعل من “كيو ايت تريد” Q8 Trade البوابة المحلية للأسواق العالمية، وهذا ما كان.

فقد استطاعت “كيو ايت تريد” Q8 Trade وخلال مدة زمنية قصيرة مقارنة مع منصات التداول العالمية، من تحقيق مركزها المرموق الذي خوّلها لأن تصبح منصة التداول #1 في الخليج العربي.

كيف حدث ذلك؟ وكيف يحقق ذلك إجابة على سؤال من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade ؟

ففي زمن قياسي تمكنت “كيو ايت تريد” Q8 Trade من حصد عدة جوائز عالمية. ومن الضروري هنا أن نذكر كيف يتم إعطاء هذه الجوائز، حيث تقوم الجهة التي تقدم الجائزة بعدة مقابلات مع عملاء وعاملين وإداريين إضافة لفحص ميداني على أرض الواقع كانت حصيدته التالي:

هل ترى في ذلك إجابة كافية على السؤال من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

رؤيتنا لحقيقة من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade

رؤيتنا الشاملة لحقيقة من هي “كويت تريد” Q8 Trade؟

رؤيتنا الشاملة لحقيقة من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

 من خلال النظر عن كثب لأداء “كيو ايت تريد” Q8 Trade خلال السنوات القليلة الماضية، نرى أن تركيز “كيو ايت تريد” Q8 Trade منصب تماماً على إثراء تجربة المتداول العربي على كافة المستويات. فمثلاً على الناحية المجتمعية، نجد أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade ترعى واحداً من أهم فرق كرة القدم الكويتية منذ تأسيسها، ألا وهو نادي القادسية الكويتي العريق. تم تجديد عقد الرعاية لأكثر من مرّة حتى الآن.

 وبذلك يمكن أن تعتبر ذلك أيضاً جرء من الإجابة على السؤال القائم، من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade؟

أما من منظور عملي، فنجد أن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تطمح دوما لتعزيز امكانياتك وامكانيات المتداول العربي بشكل عام من خلال توفير الأدوات الازمة لك ولهم. إضافة إلى ذلك فإن “كيو ايت تريد” Q8 Trade تقوم بتقديم فعال للمعلومة المناسبة في الوقت المناسب لتمكنك من اتخاذ القرارات الاستثمارية بشكل مدروس غير اعتباطي، مما يحسن من تجربة التداول الخاصة بك بشكل عام.

وعند الفحص الدقيق لكيفة قيام “كيو ايت تريد” Q8 Trade لذلك، سوف تجدها تقدم لك أمور عدة بطريقة متناغمة ترفع من نسبة نجاحك لتحقيق أهدافك وطموحاتك المالية بشكلٍ عام. فهي تقدم تغطية شاملة يومية لأبرز وأهم مجريات الأحداث الاقتصادية على الساحة المحلية والدولية والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً ومباشراً بقراراتك الاستثمارية كمتداول.

عدا عن ذلك، فإن “كيو ايت تريد” Q8 Trade توفّر لك تكنولوجيا ريادية في عالم التداول على مدار الساعة، تم تصميمها وتعديلها مراراً وتكراراً لتناسب احتياجاتك أنت شخصياً واحتياجات كل متداول عربي. كما وأن مركز خدمة العملاء، مبني ويعمل بأسلوب شامل يهدف فقط إلى إثراء تجربة التداول لدى العميل.

 

ومنذ لحظة تسجيلك (حتى قبل أن تودع) فإنت تشعر بأنك مركز اهتمام فريق عمل “كيو ايت تريد” Q8 Trade وذلك لأن جلّ تركيزهم منصب على الاستمرار في العطاء من خلال التميّز في أمورٍ عدة أبرزها:

  1. المنصات المدعمة بتكنولوجيا ريادية لجعل عملية التداول أشبه بالأمر البديهي لكافة مستويات خبرة العملاء
  2. تقديم خيارات مختلفة من مستويات الحسابات التي تم تصميمها لتناسب احتياجات العميل بحسب درجة خبرته
  3. تسليط الضوء اليومي على أبرز مجريات الأحداث الإقتصادية
  4. الدورات والندوات التعليمية عبر الانترنت
  5. المركز التعليمي الشامل على المواد المقروءة والمرئية لكافة المستويات
  6. أبرز مديري الحسابات خبرةً في الخليج العربي
  7. …. والمزيد المزيد!

إذاً، فإن سؤال من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade ؟ هو سؤال ذو أبعاد مختلفة، أليس كذلك؟

لماذا “كيو ايت تريد” Q8 Trade في كلِ مرّة؟

صورة تظهر موظفة خدمة العملاء في كيو ايت تريد مبتسمة في العمل حتى وان كان العميل على الهاتف لا يراها

صورة تظهر موظفة خدمة العملاء في كيو ايت تريد مبتسمة في العمل حتى وان كان العميل على الهاتف لا يراها

لماذا عليك اختيار “كيو ايت تريد” Q8 Trade في كل مرّة؟

الآن وقد بات لدي تصور قوي جداً حول من هي “كيو ايت تريد”Q8 Trade أصبح عليك أن تعرف لماذا عليك اختيار “كيو ايت تريد” Q8 Trade في كل مرّة، عليك أن تعرف لماذا تقوم “كيو ايت تريد” Q8 Trade بالأمور التي تقوم بها، وهذا أمر لا يتجزأ من معرفتك بالإجابة عن سؤال من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade. وقد تناولنا في القسم السابق أهم الأمور على الإطلاق التي تعتبر الأهداف أو الأسباب الكامنة لتقديم هذه الخدمات من “كيو ايت تريد” Q8 Trade لعملائها.

لكن إن أردنا أن نسلّط الضوء على أهم العوامل التي ستجعلك في كل مرّة تختار “كيو ايت تريد” Q8 Trade أو تقوم بترشيحها لأحد أصدقائك أو معارفك فهي:

  • المكاتب المحلية
  • الشفافية التامة في التعامل

  • الإستثمار العالمي بقالب محلي
  • احترافية فريق العمل منصبة على رضا العملاء

الخلاصة حول من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade

منذ تأسيس “كيو ايت تريد” Q8 Trade وهي تعمل لكي تصبح أكبر منصة تداول على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نعتقد بناءً على الحقائق التي بين أيدينا، بأن “كيو ايت تريد” Q8 Trade قد حققت ذلك فعلاً. وتجدر الإشارة إلى أن الوصول إلى القمة هو أسهل ما في المهمة، إنما البقاء في القمة، هو الأمر الذي يتطلب عملاً وجهداً إضافيين.

من الواضح جداً للعيان، فخر “كيو ايت تريد” Q8 Trade بإرثها الكويتي التي هي ملتزمةً كمال الإلتزام بالحفاظ عليه ورعايته من خلال خدمة عملائها على أتم وجه.

“كيو ايت تريد” Q8 Trade تتخذ من مبنى البورصة الكويتية كمركز لإدارة عملياتها فمكتبها الرئيسي يقع في الطابق الخامس من مبنى البورصة الكويتية في العاصمة الكويتية.

قد تكون “كيو ايت تريد” Q8 Trade الوحيدة في المنطقة العربية التي لها تواجد فعلي محسوس على أرض الواقع، فهي تتخذ من مكاتبها الموجودة في مبنى البورصة الكويتية مقراً لها، وفي هذا ميزة إضافية عن أي منصة تداول أخرى، أي أنها بجوارك، والذهاب للقاء مدير حسابك أو فريق العمل هو أمر سهل المنال وباستطاعة أي متداول القيام بذلك.

بينما لو رغبت القيام بذلك مع أي من المنصات الأوروبية، هنالك أولاً تكاليف السفر المرتفعة والتي ستفوق تكاليف السفر للكويت لو كنت مقيماً خارجها، إضافةً لصعوبة الحصول على فيزا أو تأشيرة الدخول بالنسبة للمواطن العربي إلى أوروبا. مكاتب “كيو ايت تريد” Q8 Trade المنتشرة في الوطن العربي توفّر خدمة الدعم للعملاء عبر كافة قنوات الاتصال المباشر والغير مباشر.

أثبتت “كيو ايت تريد” Q8 Trade مراراً وتكراراً ومن خلال شهادات العملاء والعاملين فيها، بأن أسلوبها في بناء جسور الثقة مع العميل وحتى الموظفين، مبني على نقاط إرتكاز أساسية مصنوعة من الشفافية التامة في التعامل. وهذا يأتي كنتيجة متراكمة لخبرة تزيد على الـ 30 عام في الأسواق المالية المحلية والعالمية.

إن منطقنا العربية تعتبر واحدة من أكثر وجهات الاستثمار شهرة في العالم، و”كيو ايت تريد” Q8 Trade تعي ذلك تماماً وعليه فإنها تقوم بتقديم أبرز فرص الإستثمار في اقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال فريق “كيو ايت تريد” Q8 Trade الخبير بالمعاملات المصرفية المتسقة مع الأسواق العالمية

لدى “كيو ايت تريد” Q8 Trade فريق متكامل من ممثلي خدمة العملاء ومديري الحسابات المحترفين الحاضرين لتقديم دعم خلال ساعات العمل. إن منهجها المبني على رضا العملاء ومنصة التداول المبتكرة عبر الإنترنت التي تقدمها تعني أنه باستطاعتها تقديم منصة تداول سهلة الاستخدام ملائمة لمتصفحات الانترنت والأجهزة الذكية والحواسيب الشخصية.

نعتقد أننا في هذا القسم من الموقع قد وفرنا أساساً واسعاً تستطيع من خلاله أن تستنج الإجابة على سؤال من هي “كيو ايت تريد” Q8 Trade.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

السبب في ذلك هو أنك ستتمكن من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق المالية والقيام بعمليات التداول على المزيد من الأدوات مما يتيح لك فرصًا لتحقيق الأرباح.

ساعات العمل

الأحد للخميس: 06:30 – 19:00 KSA
الجمعة: 06:30 – 14:00 KSA

هاتف المكتب

+965-22265541

خدمات الدّعم

support@q8trade.com

تحذير المخاطر وتنصل قانوني: على الرغم من أن تداول الأسهم المحلية والعاليمة,الفوركس أو عقود الفروقات يمكن أن يكون مربحاً، إلا أنه يتضمن مخاطرة عالية بفقدان استثماراتك، خاصة وتزداد المخاطر عند التداول باستخدام الهامش- margin. يجب على العملاء اتخاذ العناية الواجبة وتوخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التعلم واكتساب المعرفة والخبرة المطلوبة لاستخدام منصة التداول وكل ما هو مطلوب للتداول بشكل صحيح. يجب على العملاء أن يعرفوا أن مخاطر التداول من الممكن أن تتجاوز مجموع المبالغ المودعة. يجب أن يعرف العملاء أيضا أن المعرفة والخبرة لا تستلزم تحقيق الأرباح لأن الأسواق يمكن أن تتأثر بعوامل أخرى غير متوقعة قد تؤدي إلى خسائر العملاء مثل الأزمات الاقتصادية و / أو السياسية او غيرها. في جميع الأحوال، لن نتحمل المسؤولية عن أي قرارات تداول، أو انتهاك للقواعد القانونية و / أو اللوائح المعمول بها، او نقص المعرفة و / أو الخبرة لدى العميل. Q8 Trade هي علامة تجارية تابعة لـ Q8 securities. أي ذكر يتم في هذا الموقع لـ Q8 Trade فهو يشير إلى شركة Q8 securities. شركة Q8 securities هي شركة مرخصة وخاضعة بالكامل لرقابة وزارة التجارة والصناعة تحت ترخيص رقم 352/1986
سجل الآن
close slider